الضيف أحمد وثلاثي أضواء المسرح

الضيف أحمد أحد أعضاء فرثة ثلاثي أضواء المسرح الشهيرة والتي قدمت عددا كبيرا من الاسكتشات والمسرحيات والأفلام الكوميدية الرائعة التي بقت راسخة في أذهان الملايين عبر السنوات.

الضيف أحمد الضيف من مواليد مركز السنبلاوين محافظة الدقهلية وكان رحمه الله متعدد المواهب وظهرت موهبته الخاصة في التمثيل وهو مازال طالبا في الجامعة وحصل على عدد كبير من الجوائز عن أدوار قام بأدائها على مسرح الجامعة لكنه لم يشق طريقه للشهرة إلا بعد أن قام هو وصديقيه سمير غانم وجورج سيدهم بتكويم فرقة ثلاثي أضواء المسرح.

الضيف أحمد

قام الثلاثي بتقديم عدد كبير من الأغاني والمسرحيات ونالوا شهرة واسعة وتميز الضيف أحمد بموهبته الخاصة التي جذبت أنظار المشاهدين إليه حتى في المشاهد التي شارك فيها كضيف شرف بمفرده مثل المشهد الشهير بينه وبين النجم “رشدي أباظة” في فيلم “عروس النيل” وهو المشهد الذي أداه الضيف أحمد ببراعة وموهبة كوميدية خاصة.

ثلاثي أضواء المسرح

مع ثلاثي أضواء المسرح وعلى خشبة المسرح وشاشة السينما بلغت شهرة الثلاثي أوجها وقدما معا عدد من الأفلام والمسرحيات من أشهرها “30 يوم في السجن” و”المشاغبون” و”القاهرة في الليل” بالإضافة إلى عدد من المسرحيات الكوميدية الرائعة مثل “طبيخ الملائكة” و”كل واحد وله عفريت” وغيرها.

رحل الضيف أحمد عن عالمنا في سن صغير وهو في منتصف الثلاثينات من عمره تاركا خلفه بصمة بارزة في عالم الكوميديا المصرية.

                                        ثلاثي أضواء المسرح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *